ملل .. شوق .. حزن .. (شوب) .. سهر .. قلق …أرق .. net .. tv .. music .. مارسيل .. محمود .. فيروز .. حيدر حيدر .. بيبو وقنقوش ..صور .. جوع .. دهشة … اعتياد … (يكفي فأنا مللت فوق مللي).

منذ مدة بعيدة نوعا ً ما لم أستطع متابعة ما يكتبه المدونون السوريون وغيرهم لعدم انشغالي بأي شيء وبسبب انشغالي بكل شيء .

اليوم عند الساعة العاشرة سرقت نفسي من جلسة (باب الحارة) وجلست (بنهم) أقرأ ما وجد في صفحة المدّون (الملعونة) ؛فهي على هذا الحال من أكثر (لا أعرف بالضبط منذ متى) .. القائمون عليه يعدون ويعدون بتصحيح الأخطاء،لكنهم إلى هذه الساعة لم يتمكنوا من القضاء على (الفيروس) المسبب لعطل (ذكروني بالمرشحين والسين التي ترافقهم) ..

قرأت (تدوينات) أسكرتني .. أعجبت بالتدوين السوري أكثر ، فهناك مدونون يستحقون بجدارة (رفع القبعة).

ذهبت إلى صديقي غووغل وبحثت عن مدونات البلدان المجاورة ، فقادني إلى أحدهم .. بقيت في الصفحة التي أخذني إليها أكثر من نصف ساعة .. بحثت في تفاصيل تلك الصفحة ورحت أنتقل في مواضيعها المختلفة .. أبهرني ذاك المدّون .. أبهرني (جدا ً كثيرا ً).


يا إلهي كم تحدث عن نفسه وكأنه ناطق باسم الشعب .. تكاد لا تخلو تدوينة إلا وفيها روابط عن أولئك الذين يتحدثون عنه .. تسجيلات صوتية له .. مؤتمرات جلس فيها في الصف الأول ، مقاطع فيديو تظهر حركات يديه وهو على المنبر .. نشاطات لا يكل ولا يمل من المشاركة فيها .. حوارات تلفزيونية .. لقاءات مع كبار المسؤولين .. أحاديثه عن تفوقه وإبداعه وكأنه (نبي) مرسل إلى الشعب .

بهتت فرحتي بما قرأته .. فوجئت بالحشد الجماهيري الذي يصفق له .. فاجأني كلامه عن نفسه ..

أعتذر منكم وأعتذر لنفسي .. ربما أنا مخطئة ولم أقرأ صفحاته كما ينبغي ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

على الرصيف المقابل :

خطبة وطنية

تديُّن

كنا بالتركي صرنا بالهندي

رسم إنفاق استهلاكي

Advertisements